افتتاح «حديقة الموسى» ثاني حدائق «نلعب معاً» في الأحساء


افتتاح «حديقة الموسى» ثاني حدائق «نلعب معاً» في الأحساء

تحت رعاية وكيل محافظة الأحساء، معاذ الجعفري، تم افتتاح ثاني حدائق مبادرة «نلعب معاً»، إحدى مبادرات «المهيدب لخدمة المجتمع»، تحت اسم «حديقة الموسى» لتكون ثمرة شراكة مجتمعية مميزة بين «المهيدب لخدمة المجتمع» ومستشفى الموسى التخصصي.
وأكد وكيل محافظة الأحساء، معاذ بن إبراهيم الجعفري، أن مثل هذه المبادرات المجتمعية، تعد نموذجاً حياً يساعد على دمج ذوي الإعاقة مع غيرهم، وتهدف إلى إتاحة الفرصة لذوي الاحتياجات الخاصة للاندماج في الحياة والتفاعل مع الآخرين، وإيجاد مكان ترفيهي للعائلة.
وأشار إلى أن مزاولة هذه الألعاب يعتبر أداةً للتعلم، وإتاحة الفرصة للأطفال للتعرف على أقرانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة عن قرب؛ مما يساعد المجتمع على التخلص من الأفكار الخاطئة حول قدرات الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وثمّن دور الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة «المهيدب لخدمة المجتمع» ومستشفى الموسى التخصصي في إطلاق مثل هذه المبادرات المجتمعية.
وقال عصام المهيدب، الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة المهيدب»، «سعدنا بتوسع مبادرتنا (نلعب معاً)، إحدى أهم المبادرات الاستراتيجية في (المهيدب لخدمة المجتمع) مع شركاء متميزين، وبتحقق أهدافها على أرض الواقع والتي تسهم في خدمة أطفالنا مهما اختلفت قدراتهم، كما نشكر إمارة وأمانة الأحساء على تعاونهم المستمر لتحقيق هذا الهدف الإنساني».













المنزل الريفي مع زحليقة للأطفال من بست توي - 801
684.90 ريـال https://2u.pw/Qqc28

1,181.25 ريـال   - ستوفر 496.35 ريـال
بيت لعب بتصميم أنيق
زحليقة لزيادة المتعة
يساعد في تعزيز روح المنافسة بين الأطفال
يجلب المرح والمتعة
مسلي لقضاء أجمل وأحلى الأوقات 
سهل الإستخدام والتركيب
مصنوع من مواد عالية
مجموعة ترامبولين للقفز 50 انش، لياقة بدنية وقاعات رياضة منزلية
280.00  https://2u.pw/6vaAK

ريـالاستمتع بممارسة رياضة القفز مع ترامبولين. تمتاز هذه القطعة بتصميم خفيف الوزن من المعدات؛ للحصول على تمارين مميزة مع منع الاصبة. يوفر ترامبولين القفز مارشال فيتنيس طريقة رائعة للاستمتاع بالتدريبات الهوائية؛ لتحسين القوة، التنسيق والتوازن.
خصائص المنتج:
تجميع سهل - يتم التجميع في أقل من 5 دقائق - ببساطة قم بتثبيت الأرجل على القاعدة وسيكون هذا الترامبولين جاهزاً للاستخدام.
تصميم مستقر وثابت - مثالي للتمارين الخارجية
الزنبركات مغطية بالفينيل؛ لزيادة الامان.
الحجم: 50 انش
الخامة: بي في سي
وزن المنتج: يصل الى 50 كغم


يوتيوب zooz ab
https://2u.pw/Hz2W5. فيس بوك
https://2u.pw/klPCa انستقرام


Comments

Popular posts from this blog

منتجع و مطعم ابو حريف با للاحساء

جراكو - سوينغ لوفين عناق - الدب والأصدقاء

🥄مطعم الفريج الشمالي🥄