سوق دوت كوم


باراديسو من روبيرتو كافالي للنساء - او دي بارفان، 75 مل
124.97 ريـال https://2u.pw/hvSeP
263.00 ريـال   - ستوفر 138.03 ريـال

🎟️باستخدام كود: TIME10 سوق كوم
عطر باراديسو من روبيرتو كافالي للنساء يجذب جميع من حولك برائحته المذهلة وتصميم زجاجته المدهش.استخدمي هذا العطر الرائع لتعديل مزاجك خلال ثواني.عطر باراديسو من روبيرتو كافالي الفاخر يوفر لك رائحة أنثوية جميلة.تم تركيب هذا العطر باستخدام مكونات متنوعة من الازهار والفواكة المنعشة.يمتاز هذا العطر بزجاجة ذات تصميم يلفت الانظار بسعة 75 مل،كما وأن هذه الزجاجة تمتاز بغطاء ذو تصميم جذاب. العطر يمنحك رائحة تأسر حواسك وحواس كل من حولك.
المكونات العليا
المكونات العليا لعطر باراديسو من روبيرتو كافالي تتضمن برتقال المندرين والبرغموت.هذه المكونات توفر لك روائح منعشة ستذهلك.
المكونات الوسطى
يضم العطر مكونات وسطى مميزة اهمها الياسمين،حيث ان الياسمين برائحته اللطيفة التي تدوم طويلاً.
مكونات القاعدة
قاعدة عطر باراديسو من روبيرتو كافالي تضم روائح مميزة من الصنوبر والسرو. جميع هذه المكونات توفر لك رائحة مميزة. مكونات القاعدة تمتزج جيداً بالمكونات الاخرى لتقدم لك رائحة حيوية وجميلة.

مضخة ماء بضغط عالي من كارتشر 1.673-501
299.25 ريـال  https://2u.pw/wQChE
510.00 ريـال   - ستوفر 210.75 ريـال 🎟️باستخدام كود: TIME10 سوق كوم
تعتبر "K2 Compact Car" مضغوطة وقوية.  يضمن الحجم الصغير لمكنسة التنظيف ذات الضغط العالي هذه قدرة فائقة على التنقل وتخزينًا لتوفير المساحة.  تتضمن Car Kit فرشاة غسيل لإزالة الأغشية الرمادية بشكل فعال على المركبات وفوهة الرغوة وشامبو السيارة في حاوية قابلة للطي سعة 500 مل.  وتشمل الميزات بندقية الزناد ، خرطوم الضغط العالي 4 أمتار ، ومرش الرش ، ومكبر الأوساخ مع قلم رصاص دوّار لإزالة الأوساخ العنيدة وفلتر الماء الذي يحمي المضخة بشكل موثوق من دخول جزيئات الأوساخ.

ساعة تتبع اللياقة البدنية بولار ايجنايت مع نظام تحديد المواقع ومراقب معدل النبض على المعصم - ابيض، صغير
899.00 ريـال https://2u.pw/WNpKy
939.00 ريـال   - ستوفر 40.00 ريـال 🎟️باستخدام كود: TIME10 سوق كوم
قم بتحسين لياقتك البدنية وتوجه نحو هدفك باستخدام ساعة تتبع اللياقة البدنية بولار ايجنايت الذكية المتقدمة. يمكنك ترك مخاوف التخطيط لتمرينك، وذلك بفضل ساعة تتبع اللياقة البدنية المتطورة. اسمح للدليل التدريبي فيت سبارك بأن يقدم لك خطط التمرين الجاهزة حسب احتياجاتك واستعدادك. تقوم ساعة تتبع اللياقة البدنية من بولار هذه بقياس نبضك أثناء تمارين الجري وركوب الدراجات والتمارين الخارجية الأخرى. يتتبع نظام تحديد المواقع المتكامل السرعة والمسافة والطريق أيضًا. علاوة على ذلك، فإنها تقوم بتتبع دورات نومك ليقدم لك بيانات كاملة عن مدى قربك من أسلوب حياة صحي. كما تقوم بحساب كمية السعرات الحرارية المحروقة، فإذا لم تبلغ الرقم المستهدف،تقوم الساعة بتشجيعك على النهوض و البدء بالتمرين. يعتبر تصميم ساعة بولار ايجنايت الأنيق والخفيف الوزن مثاليًا للاستخدام على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بدون قلق أو متاعب. يتناسب لونها الأبيض بشكل مثالي مع كلٍ من ملابس التمرين وأزياء العمل على حد سواء.

المميزات الرئيسية
نظام تحديد المواقع العالمي وتتبع النبض عن طريق المعصم
خاصية الشحن الليلي الذاتي
دليل التمرين اليومي فيت سبارك
دليل الأنشطة
خاصية سليب بلس
تلقي إشعارات الهاتف
الوزن: 35 غرام
البطارية: بطارية ليثيوم بوليمر 165 ملي أمبير في الساعة
بلوتوث منخفض الطاقة
مقاومة للماء
الحصول على نمط حياة أقرب إلى الصحي
اعمل بجد على أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك مع ساعة اللياقة البدنية الذكية هذه من بولار. يقوم ‎جهاز الاستشعار المخصص لقياس معدل النبض والذي يعمل بتقنية بريسشن برايم فيوجن بمراقبة نبضك على معصمك. علاوة على ذلك، تمنحك المراقبة المستمرة لمعدل نبضك بيانات دقيقة عن السعرات الحرارية المحروقة وأدنى وأعلى درجات لمعدل النبض في يوم واحد. لذلك، يمكنك تخطيط التمرين وفقًا لذلك. يمكنك أيضًا تعيين أهداف النشاطات المخصصة التي تساعدك على البقاء متحمسًا لتحقيق الرقم المستهدف والحفاظ عليه. تقوم هذه الساعة بتتبع معدل نبضك تحت الماء أيضًا. يمكن لهذه الساعة قياس أسلوب السباحة والمسافة والسرعة وأوقات الراحة.
لا تتوقف عن التمرين
قم بشحن ساعة بولار باستخدام خاصية الشحن الذاتي أثناء الليل لتكن مستعداً لقضاء اليوم التالي بدون قلق. تقوم هذه الساعة بتوضيح كيفية التعافي من جدولك أثناء اليوم. تساعدك هذه الوظيفة على بناء توازن مثالي بين التدريب والراحة. يتيح لك تشغيل دليل الجري معرفة مدى تحسنك واقترابك من هدفك يومًا بعد يوم. يمكنك أيضًا الحصول على تدريب شخصي بناءً على أهدافك الشخصية من خلال برنامج التشغيل الخاص بها. تمنحك ساعة بولار هذه نتائج فورية وعميقة بعد التدريب مباشرة، وذلك يسمح لك بالتخطيط لتدريبك بشكل أفضل. تتميز هذه الساعة بمؤقت تنفس سيرين الذي يساعدك في تهدئة جسمك والتنفس ببطء لجمع الطاقة.
ابق على اتصال
تمكنك ساعة تتبع اللياقة البدنية من بولار من البقاء على اتصال مع هاتفك وتلقي إشعارات مختلفة حول كل شيء تقريباً. كما يمكنك الحصول على إشعار بالمكالمات والرسائل ورسائل البريد الإلكتروني وأحداث التقويم الواردة على معصمك مباشرة. كما تدعم هذه الساعة أكثر من 100 ملف تعريف رياضي مختلف، مما يسمح لك بإضافة الرياضة المفضلة لديك إلى بولار فلو. علاوة على ذلك، يقوم نظام تحديد المواقع العالمي المدمج في ساعة بولار لتتبع اللياقة البدنية هذه بتتبع السرعة والمسافة والطريق والارتفاع

Comments

Popular posts from this blog

منتجع و مطعم ابو حريف با للاحساء

جراكو - سوينغ لوفين عناق - الدب والأصدقاء

🥄مطعم الفريج الشمالي🥄